بعد مايتم تغير سياسة الخصوصية لتطبيق الواتساب والأف الناس تقول ماالبديل للواتساب

بعد مايتم تغير سياسة الخصوصية لتطبيق الواتساب والأف الناس تقول ماالبديل للواتساب

 مرحبا بكم من جديد مع هذا المقال المهم والمفيد للجميع تغير سياسة الخصوصية للتطبيق المشهور للمراسلة الواتساب وهذا مااجبر عدد كبير من الناس لحذف التطبيق وكان البديل هوا التلجرام هذا راي الناس سنتعرف على سياسة الخصوصية لتطبيق التلجرام.

البديل للواتساب


البديل لتطبيق الوتساب


نعم عزيزي المتابع وبعد القرارات في ليلة أمس من الحكومة التركية وعدد من دول العالم بخصوص تطبيق الوتساب الذي يغير سياسة الخصوصية، بدا العالم في حيرا ماهوا البديل لتطبيق كان الأفضل والأقوى للمراسلة الصوتي والمرائي، والميزات الأخرة التي كان يملكه تطبيق الوتساب، كان راي الحكومة التركية هوا البديل تطبيق المعروف لدى مستخدمين شركة تركسل) (Bip) ولكن كان راي الناس ليس تطبيق Bip هوا البديل بل كان تطبيق التلجرام، الكثير كان يغفل عن تطبيق التلجرام هذا التطبيق مع العلم من أفضل وأقوى تطبيقات المحادثة وله ميزات جبارة جدا جدا الكثير يغفل عنه.


ميزات تطبيق التلجرام


سريع جدا، سهل استعمال، أمن ومجاني.
بلاس يزامن كل البيانات للسحابة و يمكن تصفحها من اي جهاز مثل كمبيوتر، تابلت، الهواتف، يمكن ارسال عدد لا نهائي من الرسائل و الصور، فديوهات و ملفات ايضا من جميع الأنواع من اهمها(doc، .zip، .pdf.، وغيرها.). 
الكروبات يصل اعضائها الى 20000 عضو، ملفات حجمها تصل 2GiB، صنع قنوات وبث الرسائل لعدد لا نهائي من المشتركين، محادثات سرية مع تدمير ذاتي للرسائل من الخادم وتشفير قوي، لا تعطِ رقمك لمجرد أن يراسلك احدهم، لديك (اسم المستخدم) يغنيك عن رقم أو روابط و يجدك أيٓ شخص بمجرد اسم مستخدم و يجري محادثة بحرية.
ويمتلك التلجرام ميزة جبارة لا توجد بتطبيق الوتساب تستطيع ارسال مقاطع فيديو بحجم كبير جدا مايصل ل 3 ساعات.

سياسة الخصوصية Telegram


تحدد سياسة الخصوصية هذه الطريقة التي نستخدم بها نحن ، Telegram Messenger Inc. ("Telegram") ، بياناتك الشخصية التي تقدمها لنا ، أو التي نحصل عليها أو ننتجها بطريقة أخرى ، فيما يتعلق باستخدامك لبياناتك المستندة إلى السحابة. خدمات المراسلة ( "الخدمات" ). لأغراض سياسة الخصوصية هذه ، تشير كلمة "نحن" و "لنا" و "خاصتنا" إلى Telegram ، و "أنت" تشير إليك ، كمستخدم الخدمات.

1.1 مبادئ الخصوصية
لدى Telegram مبدأين أساسيين عندما يتعلق الأمر بجمع البيانات الخاصة ومعالجتها:

نحن لا نستخدم بياناتك لعرض إعلانات لك.
نقوم فقط بتخزين البيانات التي يحتاجها Telegram للعمل كخدمة رسائل آمنة وغنية بالميزات.


ملأحظة: مهمة أنتبه ماذا يقول التلجرام لك مع سياسة الخصوصية


 لا يشارك Plus Messenger أي بيانات مستخدم أو معلومات الجهاز مع أي شخص. يستخدم Telegram API ، لذا من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حوله ، يرجى مراجعة سياسة خصوصية Telegram


من الأفضل ان نستخدم تلجرام بلس لديه ميزات رهيبة تساعدك في التنقول بين المحادثات والمجموعات والقنوات بشكل أسرع ويساعد في ارسال الرسائل وأعادة التوجية بشكل سهل وسلس جدا




ولآن اذا كنت ترغب ان يكون البديل لديك هوا التلجرام حمل تلجرام بلس من رابط التالي



لتحميل تلجرام بلس من هنا


لتواصل معنا

تابع قناتنا على التلجرام من هنا

تابع قناتنا على اليوتيوب من هنا



أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع