ماسح ضوئي سريع أفضل تطبيق ماسح ضوئي لجميع المواد الشريطية

ماسح ضوئي سريع أفضل تطبيق ماسح ضوئي لجميع المواد الشريطية

 مرحبا بكم من جديد اليوم معنا تطبيق مفيد جدا الماسح الضوئي الشريطي يعطيك مواصفات ماتريد من جميع المواد ومعرفة الدواء لماذا وكيفية الستعمال تابع معي هذه التدوينة لنتعرف على التطبيق

ماسح ضوئي الشريطي


ماسح ضوئي مترجم

كما نعلم في بعض الأحيان نقوم بشراء مواد غذائية اي كان نوعه ونريد معرفة مدة تاريخ هذا الصنف او نريد معرفة ماالشركة المنتجه لهذا المنتج او نريد معرفة جميع مواصفات المنتج،ماسح ضوئي سريع، عندما نذكور هذا الأسم من التطبيقات يكون مختص بترجمة المواد اي كان نوعها، ولا يقف هذا التطبيق فقط على مواد الغذائية، ماسح ضوئي سريع، يستعمل لجميع أنواع الدواء وهنا الشيئ المفيد في تطبيق ماسح ضوئي سريع،كما نعلم يوجد من الأشخاص عندما يأخوذ دواء،او لديه دواء في المنزل منذو ذمن طويل ويريد معرفة لماذا هذا الدواء،تطبيق اليوم هوا المفيد لك لمعرفة نوع الدواء ماسح ضوئي سريع،نعم عزيزي هذا التطبيق يعطيك نشرة كاملة عن نوع الدواء،او اي مواد غذائية،وتكون هذه النشرة مفصلة بتفصيل،حتى يعطيك سعر الدواء،مدة تاريخ الدواء،الشركة المنتجة لهاذا الدواء،فقط من ماسح ضوئي سريع


موصفات ماسح ضوئي

يعد الماسح الضوئي للرمز الشريطي والرمز السريع من أسرع أدوات المسح الضوئي المتاحة. حيث يعد من التطبيقات الأساسية لكل جهاز أندرويد.
 
يسهل استخدام الماسح الضوئي للرمز الشريطي والرمز السريع؛ فقط قم بالتأشير على الرمز الشريطي أو الرمز السريع الذي تريد أن يتم مسحه ضوئياً وسيقوم التطبيق باكتشافه ومسحه تلقائياً. لا توجد هنالك الحاجة للنقر على أية أزرار، التقاط الصور أو تعديل التكبير.

يمكن للماسح مسح وقراءة الرمز الشريطي بكافة انواعه مثل نص، الرابط، الرقم العالمي الموحد للكتاب ،المنتج، جهة الإتصال، التقويم، البريد الإلكتروني، الموقع، الشبكة اللاسلكية وأي صيغة اخرى. يتم توفير بعض الخيارات للمستخدم بعد أن يتم مسح الرمز الشريطي أو الرمز السريع لكل نوع بشكل منفرد حيث يمكنه القيام بالأمر المناسب. يمكنك حتى استخدام الماسح لمسح رمز الكوبون \الكوبونات وذلك للحصول على الخصومات وتوفير بعضاً من المال. 

قم بمسح الرمز الشريطي والرمز السريع الخاص بالمنتجات الموجودة في المتاجر ومقارنة الأسعار مع الموجودة على الإنترنت لتوفير المال. تطبيق ماسح الرمز الشريطي \الرمز السريع هو فقط التطبيق الوحيد الذي تحتاجه.


كيفية العمل على تطبيق ماسح ضوئي سريع

نعم عزيزي طريقة أستعمال ماسح ضوئي سريع جدا سهلة،وبامكان اي شخص العمل عليه،بعد تثبيت التطبيق من رابط في أخر هذه التدوينة تقوم بفتح تطبيق ماسح ضوئي سريع،عند فتح التطبيق يفتح كاميرة مباشر،لالتقاط صورة للكود وبعد التقاط الصورة يفتح مثل الصورة التالية..


تقوم بضغط على مجهر البحث الاول ويأخذك للمتصفح لمعرفة تفاصيل المنتج مثل الصورة التالية

وهكذا يتم معرفة تفاصيل جميع المنتجات،وينطبق هذا على أنواع الدواء وبنفس الطريقة،هذا كل شيئ عن ماسح ضوئي سريع،تم تقديم هذا التطبيق لكم من شبكة عالم التقينة والشروحات،بتوفيق للجميع



للحصول على التطبيق بنسخة المدفوع حصرا من رابط التالي



لتحميل التطبيق من هنا




لتواصل معنا

تابع قناتنا على اليوتيوب من هنا

تابع حسابا الفيسبوك من هنا

تابع حسابا التويتر من هنا
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع