تطبيق حالة الطقس بدون انترنت

تطبيق حالة الطقس بدون انترنت

 مرحبا بكم من جديد مع هذا المقال الذي نقدم فيه تطبيق حالة الطقس بدون انترنت، من أكثر التطبيقات تحميلا في متجر كوكل،دعونا نتعرف على التطبيق

تطبيق حالة الطقس بدون انترنت


أفضل تطبيق لعرض حالات الطقس

مؤخرا أصبح المناخ يتغير بدون أي إنذار, سواء فى فصل الصيف أو الشتاء, لذلك ازداد البحث حول أفضل تطبيق لعرض حالات الطقس, حتى يتمكن المستخدم من معرفة درجات الحرارة, ومواعيد سقوط الأمطار, وسرعة الرياح واتجاها بدقة, بالإضافة إلى أن تلك التطبيقات توضح حالة الطقس لعدة أيام قادمة.
يوجد العديد من التطبيقات على المتجر خاصة لمعرفة حالة الطقس, ولكن كل تطبيق له نظام مختلف عن باقي التطبيقات, هناك من يوضح أخبار الطقس لحظيا, ومنها ما يركز على توقعات الطقس لعدة أيام متتالية, بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق حالة الطقس الشاملة لمدينة المستخدم.

أفضل تطبيق للطقس مجانا

هناك العديد من التطبيقات التي تساعد المستخدمين على تتبع الأحوال الجوية بسهولة وأفضلها ما يأتي:
تطبيق The Weather Channel
يعد تطبيق The Weather Channel أفضل تطبيق لعرض حالات الطقس, وهو من التطبيقات المجانية, ويقدم للمستخدم كل ما يحتاج معرفته عن الطقس, ويقوم التطبيق بتغيير بياناته بشكل تلقائي استنادا إلى موقع المستخدم, وبذلك يوفر التطبيق بيان لحظي بحالة الطقس, وبالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق توقع بحالة الطقس لمدة خمسة عشر يوما قادمة.

مميزات تطبيق The Weather Channel


• يتميز التطبيق عن غيره أنه يُمكن المستخدم من تفعيل خاصية تلقي الإشعارات فى حالة إذا قلت درجة الحرارة أو زادت عن حد معين, وكذلك يوفر إمكانية مشاهدة محتوى الويب الحصري, ومقاطع فيديو مسجلة من البث التلفزيوني لقناة Weather.
• يضم التطبيق ميزة The Lift وهي ميزة تجعل المستخدم قادر على معرفة حالة الطقس بالتفصيل في جميع أنحاء العالم, ولكن يكون ذلك في فترة محددة وهي من 6 إلى 11 صباحا.
• يوفر التطبيق إمكانية الحصول على خيار ديناميكي علي الشاشة الرئيسية, ليخبر المستخدم إذا كان الطقس مناسب لمجموعة من الأنشطة الخارجية, والتطبيق متاح على المتجر لكل المستخدمين, ويمكن أن يتم التخلص من الإعلانات بشكل نهائي لمدة عام مقابل 4 دولار.
• التطبيق متاح لـ 42 بلد وتحديدا الدولة الأفريقية, ولاحقا سيتم التوسعة فى البلدان الأخرى.
• حجم التطبيق صغير جدا, فهو لا يتجاوز 4 ميجا بايت, لذلك لن يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة ولن يؤثر على سرعة الهاتف.
• يدعم التطبيق إمكانية إرسال إشعارات الطقس دون اتصال بالشبكة
• يدعم البرنامج تخزين بيانات الطقس لمدة 24 ساعة لعرضها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت

أفضل تطبيق لعرض حالات الطقس

أصبح تطبيق The weather Channel من أفضل التطبيقات, لأنه بالإضافة إلى كل ما سبق يقدم حالة الطقس فى الستة وثلاثين ساعة القادمة, بل ويوفر أيضا توقعات مختصرة حول العشرة أيام المقبلة, ولا يعرض التطبيق حالة الطقس الخاصة ببلد المستخدم فقط, بل أنه يستطيع المستخدم أن يختار منطقة معينة ليحصل على الإشعارات حول حالة الطقس, فالبرنامج يعتبر هو الحل الأفضل والمثالي لمعرفة سرعة الرياح ودرجة الحرارة بشكل لحظي مع إمكانية معرفة مختلف العوامل التي يمكن أن تتدخل وتسبب تغيير فى الطقس خلال الساعات القادمة, وأهم ما يميز التطبيق هو أنه له القدرة على إرسال الإشعارات المتعلقة بالطقس بدون الحاجة إلي أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت, فيكفي أن يكون هناك شخص واحد قادر على الوصول للشبكة, وذلك يعتمد على ما يسمى اتصالات الند للند, وسيرسل التطبيق بشكل تلقائي الإشعارات المطلوبة لجميع المستخدمين القريبين من المكان,لذلك كل ما سبق يجعل تطبيق The Weather Channel من أكثر التطبيقات تحميلا وأفضلها.



كما تعودنا دائما من شبكة عالم التقنية والشروحات،ان تقدم لكم جميع التطبيقات بنسخة المدفوع وللحصول على تطبيق حالات الطقس بنسخة المدفوع من رابط التالي..




لتحميل التطبيق من هنا




لتواصل معنا

تابع قناتنا على اليوتيوب من هنا

تابع حسابا على الفيسبوك من هنا

تابع حسابا التويتر من هنا

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع