مترجم النصوص الفوري]أفضل مترجم للنصوص المترجم الفوري

مترجم النصوص الفوري]أفضل مترجم للنصوص المترجم الفوري

 مرحبا بكم مع هذه التدوينة لنطرح عليكم مترجم النصوص الفوري،هوا من أفضل التطبيقات للترجمة الفورية،سيكون معكم هذا المترحم اين ماكنت والترجمة لجميع اللغات

مترجم النصوص الفوري


أفضل مترجم 2021

نعم عزيزي المتابع كما نعلم في بعض الأحيان نحتاج لترجمة نص ما او عبارة بسبب عدم فهمنة لهذه اللغة ماهما كان نوع الغة،كما نعلم يوجد الكثير لتطبيقات مترجم النصوص الفوري،ولكن المشكلة في أغلب تطبيقات الترجمة،يجبرنا لنسخ النص وذهاب لتطبيق الترجمة لترجمة النص،هل تعلم بأمكانك ترجمة النصوص بشكل مباشر،وهذا مانتكلم عنه في تطبيق اليوم مترجم النصوص الفوري،مع تطبيق Hi Dictionary - قاموس لغة مجاني، يمكن ترجمة النصوص من دون الذهاب للتطبيق الترجمة،سيكون معكم هذا التطبيق بايقونة على الشاشة اين ماكنت والتمتع بترجمة لجميع الغات تطبيق Hi Dictionary - قاموس لغة مجاني،يدعم كل الغات دعونا نتعرف على تطبيق Hi Dictionary - قاموس لغة مجاني اكثر في هذه التدوينة


Hi Dictionary - قاموس لغة مجاني

"Hi  هو مترجم مجاني لجميع اللغات وسياق انعكاس لـ 108 لغة ، بما في ذلك الترجمة الإنجليزية الهندية وترجمة التاميل الهندية والترجمة العربية الإنجليزية وما إلى ذلك. أفضل تطبيق قاموس لترجمة اللغة والتحقق من المعنى ومرجع الكلمة.


مرحبًا القاموس ، المسمى سابقًا باسم "" ترجمة عالية - مترجم اللغة ، ترجمة عبر الإنترنت ""
Hi Dictionary أقوى بكثير مما تعرفه. يمكن تطبيق Hi Dictionary على أي تطبيقات تقريبًا. Hi Dictionary مفيد لترجمة النصوص وترجمة الصور بنقرة واحدة فقط. تعال و Sayhi لأصدقائك الأجانب!


ميزات Hi Dictionary - قاموس لغة مجاني

1-دعم الترجمة متعددة الوسائط الاجتماعية
يدعم Hi Dictionary ترجمة تطبيقات متعددة ، بما في ذلك Facebook و whatsapp و Messenger text translation. يمكنك سحب الكرة العائمة إلى النص أو النقر المزدوج على الكرة العائمة لترجمة اللغات الأجنبية إلى لغتك.
ملاحظة: في Facebook و Messenger ، سيتم اقتراح نسخ النص إلى الحافظة للترجمة.

2- ترجمة الدردشة
يدعم Hi Dictionary ترجمة الدردشة مثل whatsapp و Hike و JioChat text translation. يمكنك ترجمة رسائل أصدقائك وتحويل لغتك إلى لغة أصدقائك. مرحبًا القاموس ، مساعدة الترجمة اللغوية المفيدة لكسب صداقات في جميع أنحاء العالم.

3- الترجمة دون اتصال
يدعم الترجمة بلا إنترنت ، تتيح لك ميزة Offline الجديدة استخدام تطبيقنا والترجمة إلى الخارج بدون الإنترنت

4-ترجمة كاميرا AI
الترجمة بالكاميرا: يمكنك على الفور ترجمة أي نص من حولك. يتعرف على 18 لغة.

كن واثقًا في أي وقت وفي أي مكان مع شريك الترجمة ، Hi Dictionary!



كما تعودنا دائما من قناتنا على اليوتيوب ان تقدم لنا الشرح بصوت والصورة مشاهدة ممتعة



لتحميل تطبيق مترجم النصوص الفوري من رابط التالي..




لتحميل التطبيق من هنا




لتواصل معنا

تابع قناتنا على اليوتيوب من هنا

تابع موقعنا الرسمي من هنا
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع