تطبيق هواوي الجديد]الحصول على عشرات الهداية من عجلة الحظ في تطبيق هواوي

تطبيق هواوي الجديد]الحصول على عشرات الهداية من عجلة الحظ في تطبيق هواوي

 مرحبا بكم من جديد مع هذه التدوينة عن تطبيق هواوي الجديد،الحصول على عشرات الهداية من عجلة الحظ في وقت واحد،الحصول على أكثر من عرض من تطبيق هواوي..

تطبيق هواوي الجديد


عروض تطبيق هواوي

نعم عزيزي أخي وأختي الكرام كما نعلم في عام 2020 تم أطلاق تطبيق هواوي للفوز بلعروض المجانية والتسوق في متجر التطبيق لشراء المنتجات،وشركة هواوي أضافة عجلة الحظ للفوز بلهداية،ويحق لكل مستخدم كل أسبوع هدية واحدة فقط،وبعد مرور وقت من زمن أصبح يحق لكل مستخدم أكثر من هدية في الأسبوع،وتم أختراق قوانين التطبيق بدوران عجلة الحظ وهذا ماأجبر مطورين التطبيق على أيقاف عجلة الحظ في تطبيق هواوي،وليعود اليوم من جديد تطبيق هواوي الجديد،مع عجلة الحظ ولكن يحق لكل مستخدم دوار واحدة كل أسبوع،وتعيد الأمر نفسه تم أختراق القوانين للتطبيق لعطي لكل مستخدم عشرات الهداية من عجلة الحظ..


كيفية الحصول على هداية هواوي

نعم عزيزي كما ذكرا يمكن الحصول على عشرات الهداية من تطبيق هواوي الجديد،كيف هذا؟ عزيزي سنحتاج لفعل ذالك رقم أمريكي للحصول على تطبيق يعطيك رقم أمريكي في ثواني تجد الرابط في اخر هذه التدوينة،ونحتاج لتطبيق هواوي أيضنا تجد رابط في اخر هذه التدوينة،تقوم اولآ بنشاء رقم أمريكي ونتوجه للتطبيق هواوي ونختار تسجيل حساب جديد وتفعل الرقم الذي حصلت عليه،ولأن أدعوكم لمشاهدة الفيديو التالي المقدم من قناة(ملك التقنية)مشاهدة ممتعة....




بعد ان شاهدة الشرح نتوجه للروابط التالية للحصول على الأدوات المستخدم في الشرح



لتحميل تطبيق هواوي من هنا


لتحميل تطبيق أرقام من هنا



لتواصل معنا

تابع قناتنا على اليوتيوب من هنا

تابع حسابي الشخصي التكتوك من هنا

تابع صفحتنا على الفيسبوك من هنا

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع