البيب الأحمر]سحب النقاط من جميع الولايات التركيا من دون حظر 2021

البيب الأحمر]سحب النقاط من جميع الولايات التركيا من دون حظر 2021

 مرحبا بكم من جديد مع هذه التدوينة عن سحب النقاط من جميع الولايات التركيا،البيب الاحمر،بنسخة المعدلة تعمل من دون مشاكل ومن دون روت ومن دون حظر،البيب الأحمر.

البيب الاحمر


نسخة البيب الاحمر

نعم عزيزي المتابع سبقا لنا وان شرحنا عن البيب الاحمر،هذا التطبيق المعدل من قبل(الاسطورة المعلومات)لنتمكن من صيد الهداية من اي مكان نريد من دون ان ننصب روت على الهاتف ولكن أصبح عدد من الأشخاص يعاني من عدم وجود نقاط في الولاية المقيم فيه،فلذالك اليوم نقدم البيب الاحمر لنتمكن من صيد النقاط من اي ولاية نريد على سبيل المثال يمكن أخذ هداية من ولاية(سطنبول) وهذه الولاية يوجد فيه عدد كبير من النقاط،ولكن كيف هذا؟ سنتعرف على هذا السؤال في تدوينة اليوم.


كيفية صيد الهداية من الولايات

اخي وأختي الكرام كما نعلم بنا نستطيع صيد الهداية من الولاية التي نحن مقيمين فيه ولكن نتفاجئ في بعض الأحيان لا توجد نقاط في المنطقة،وناتي لتطبيق الموقع الوهمي ونضع موقعنا في سطنبول ونعود لصيد الهداية نتفاجئ أيضنا لا توجد نقاط حتى وان غيرنا الولاية،لا تقلق عزيزي متابع شبكة عالم التقنية والشروحات الحل بسيط جدا،اولا نحتاج لنسخة البيب الاحمر،قبل ان نغير موقعنا يجب علينا تسجيل الخروج من (Sürpriz Nokta)وبعدها نذهب لتطبيق الموقع الوهمي ونكتوب بلبحث(سطنبول)ونعود لتطبيق البيب الاحمر،بعدها اكتشف ونضغط على مجهر البحث نكتوب(Sürpriz Nokta)وندخول للقناة ونفتح الخريطة وهكذا تظهر معك عدد كبيررر من النقاط والهداية ويمكن صيد اي نقط تريد وبكل سهولة.


ملاحظة:يحق لك كل شهر 12 نقطة،ويحق لك كل يوم صيد نقتطين فقط،ولتجنب الحظر حاول بصيد كل يومين مرة


الآن نترككم مع هذا الفيديو الذي نشرح لكم فيه طريقة البيب الاحمر وإستخدام (Sürpriz Nokta) وكيفية سحب الهداية بسهولة , وسوف نضع لكم روابط تحميل البيب الاحمر أسفل الفيديو





لتحميل البيب الاحمر من هنا


لتحميل البيب الاحمر ملف من التلجرام من هنا


لتحميل تطبيق تغير الولاية من هنا


لتحميل ملف من التلجرام من هنا

لتواصل معنا

تابع قناتنا على اليوتيوب من هنا

تابع حسابي الشخصي التكتوك من هنا

تابع حسابا الفيسبوك من هنا

تابع صفحتنا على الفيسبوك من هنا 
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع