الاتصال بالانترنت عبر تطبيق S. a-k-to Tu-n-nel لخطوط التروكسل بسرعة اسطورية🦸✅

الاتصال بالانترنت عبر تطبيق S. a-k-to Tu-n-nel لخطوط التروكسل بسرعة اسطورية🦸✅

مرحبا بكم من جديد مع هذه التدوينة عن الأتصال بالانترنت عبر تطبيق S ak-to- T-u-nn-el،هذا التطبيق الجديد الذي يعطي سرعة عالية جدا لمستخدمين TURKCELL،لنتعرف عليه..




الأنترنت في تركيا


نعم أخي وأختي الكرام متابعين شبكة عالم التقنية والشروحات،ذكرنا سابقا عن أهم الشركات التي يعمل عليه ربح أنترنت وكانت من أهم تلك الشركات هيه شركة TURKCELL،نعم عزيزي هذه الشركة في الوقت الحالي أثبتت قوتة في فتح أنترنت وبسرعة عالية،غير الشركة الأخرى مثل شركة vodafone هذه الشركة كان له نصيب في ربح أنترنت فقط عن طريق تطبيق واحد،بعكس شركة TURKCELL التي يعمل عليه حاليا أكثر من 40 تطبيق لفتح أنترنت،واليوم نزيد عليهم تطبيق ليس له مثيل في فتح أنترنت وبسرعة مدهشة وخرفية جدا،دعونا نتعرف عليه..


تطبيق S-a-k-to Tu-n-n-el

نعم عزيزي هذا التطبيق الجديد لربح أنترنت لخطوط TURKCELL،كما العادى كل يوم نقدم لكم تطبيق مختلف لربح الأنترنت في تركيا،وكل تطبيق يملك ميزات خاصة به،وتطبيق اليوم من أهم الميزات التي يقدمها لكم في الأنترنت في تركيا،الخوادم التي توجد داخل التطبيق ماالفائدة من تلك الخوادم؟ هذه الخوادم تفيد عشاق الالعاب مثل الببجي تعطيك دقة عالية جدا في فتح العاب،ومن هذه الخوادم أيضنا تفيد في أجراء مكالمات للواتساب،وبنسبة لفتح اليوتيوب يقدم هذا التطبيق سرعة عالية جدا،ولان دعونا نتعرف على طريقة التشغيل...


كيفية تشغيل S-a-k-to- Tu-n-n-el

اولآ نقوم بتحميل التطبيق وملفات التكوين التابعة للتطبيق من روابط التي تجده أسفل الفيديو،ومن ثم نقوم بفتح التطبيق ونضغط على الثلاث نقاط التي تجدها في أعلى الصفحة الرائيسية على جهة اليمين وبعدها نضغط على اول خيار ومن ثم أيضنا اول خيار سيتم توجيهك للذاكرة الداخلية للهاتف تتوجه للملف الذي قمت بحفظ ملفات التكوين فيه وتختار اي ملف تريد بضغط عليه بعد الضغط على الملف يتم توجيهك للتطبيق تلقائيا ونضغط تشغيل وهكذا نتمتع في ربح أنترنت..

كما تعودنا من قناتنا على اليوتيوب ان تقدم لكم الشرح بصوت والصورة مشاهدة ممتعة






بعد ان شاهدة الطريقة نتوجه لتحميل التطبيق وملفات التكوين من روابط التالية...



لتحميل التطبيق من هنا


لتحميل ملفات التكوين من هنا


وللحصول على التطبيق وملفات التكوين من التلجرام من روابط التالية..


لتحميل التطبيق من هنا


لتحميل ملفات التكوين من هنا


لتواصل معنا

للأشتراك بقناتنا اليوتيوب من هنا

تابع صفحتنا الفيسبوك من هنا

أنضم لقناتنا التلجرام من هنا
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع