عرض لخطوط تركسل 1GB عروض تركسل لا تنتهي 2021

عرض لخطوط تركسل 1GB عروض تركسل لا تنتهي 2021

 مرحبا بكم من جديد مع هذه التدوينة عن عرض لخطوط تركسل 1GB لمدة أسبوع كامل في بعض الخطواط البسيطة تابع معي لنتعرف عليه




عروض تركسل

كما تعودنا دائما من شركة تركسل ان تقدم لكم كل فترة عرض جديد واليوم تقدم هذه الشركة عرض مميز لمستخدميه عرض 1GB مضمون هذا العرض هوا من نجوم البيب،هل ستكون انت من نجوم البيب جرب حظك ولن تندم وحصل على العرض فورا...


Bip

هوا تطبيق مجاني بلكامل معروف منذو سنوات وهوا تابع لشركة تركسل وهذا التطبيق يقدم كل فترة لنا عرض مجاني BiP هي منصة اتصال آمنة وسهلة الاستخدام.

BiP منصة مراسلات آمنة وسلهة الاستخدام.
إضافة إلى ميزات الرسال اللحطية والمكالمات الصوتية والمرئية، يمكنكم أيضاً بواسطة BiP إرسال صور وفيديوهات ومستندات ورسائل صوتية والمواقع، كما يمكنكم مشاركة لحظاتكم في الحالة. 
BiP عبارة عن تطبيق فريد يمكنكم من خلاله الوصول إلى المئات من الخدمات والقنوات التي تستخدمون بها في حياتكم اليومية، بالإضافة إلى أنه يتيح لكم العديد من الميزات الأخرى.
يتيح لكم تطبيق BiP مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والرسائل الصوتية والمواقع والذكريات في حالتكم.
آمنة: إن رسائلكم ومكالماتكم هي في آمان مع BiP. حيث يتم تشفير الرسائل بين الأجهزة والمخدمات وفقاً لمعايير الأمان العالمية (T-L--S). لا يمكن لأي طرف ثالث الوصول إلى رسائلكم أو الاطلاع عليها. إن BiP لا تخزن رسائلكم، بل تحذفها بمجرد وصولها إلى المستلم، وتسمح لكم بحذف حسابكم دون ترك أي أثر. لا تشارك BiP البيانات مع أي جهة بدون إذن، ولا تجبر مستخدميها على مشاركة هذه البيانات.
جودة عالية: يمكنكم مع BiP مشاركة الصور والفيديوهات بجودتها الفعلية. ويمكن أن تكون مشاركة الصور تجربة ممتعة من خلال الرموز التعبيرية (الإيموجي) والنصوص والرسومات. تتيح BiP الفرصة لمكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة مع ما يصل إلى 15 أشخاص من حول العالم.
BiP ممتع: يمكنكم مشاركة مع أحبائكم في حالة BiP صوركم وفيديوهاتكم التي تختفي خلال 24 ساعة، ويمكنكم كذلك تصفح حالة الأشخاص الذين تحبونهم بالحالة.


ولان أدعوكم للمشاهدة الشرح التالي المفصل عن عرض لخطوط تركسل




بعد ان شاهدة الشرح نتوجه للرابط التالي للحصول على تطبيق البيب


لتحميل تطبيق البيب من هنا


لواصل معنا

الأشتراك بقناتنا اليوتيوب من هنا

تابع صفحتنا الفيسبوك من هنا

أنضم لقناتنا التلجرام من هنا
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع