طريقة الحصول على حق في باقة الشمبيون للحصول على 1GB

طريقة الحصول على حق في باقة الشمبيون للحصول على 1GB

مرحبا بكم من جديد مع هذه التدوينة عن الحصول على حق في باقة الشمبيون في تطبيق GollerCepte 1905،والحصول على 1GB
باقة Şampiyon
باقة Şampiyon



عروض turkcell

نعم عزيزي متابع شبكة عالم التقنية والشروحات كما تعودنا دائما من موقعنا ان يكون معكم بجميع العروض التي تقدمة شركة turkcell كل يوم،وكما تعودنا من هذه الشركة التي تتميز بلعروض المجانية دون باقي الشركات الأخرى مثل شركة vodafone,avea،وتلك الشركتين أيضنا تتميز بلباقات المدفوعة مثل شركة avea لدية باقة 10GB مع 750 دقبقة و250 رسالة بسعر 23 ليرة تركية فقط،ولكن درسنا اليوم عن شركة turkcell وعن عروضها المذهلة والمجانية،دعونا نتعرف على العرض...


باقة الشمبيون

هذه الباقة التي نحصل عليه من خلال تطبيق GollerCepte 1905 ولكن يحق لنا كل يوم حق واحد ونستطيع من خلال هذا الحق ان نشترك بليانصيب ونقوم بتخملي في الدوري التركي ونتوقع نتائج المباريات،واذا نريد أخذ أكثر من حق يجب ان نحصل على باقة الشمبيون التي تكون التكلفة له 9 ليرات تركية فقط،لنتعرف اولا على تطبيق GollerCepte 1905


لمحة عن GollerCepte 1905

gollercep عام 1905، في حاجة الى كل شيء ميجاوات!

نحن لا نغادر غلطة سراي معنا! أخبار نقل غلطة سراي ، صور الأهداف ، الترتيب ، نتائج المباريات كلها الآن في جيبك. الأخبار العاجلة حول Galatasaray التي لا تتوفر في أي مكان آخر معك في هذا التطبيق مصحوبة بمقاطع فيديو خاصة!

يتم أيضًا تضمين تطورات الدوري الممتاز وكذلك في غلطة سراي ، الدوري الألماني ، الدوري الإنجليزي ، مثل التطورات في تركيا والنتائج الحية للدوري العالمي ، ومواعيد المباريات ومعلومات الترتيب في تطبيق gollercep 1905.

علاوة على ذلك ، مع لعبة "كل هدف 100 ميجابايت" ، يمكنك كسب هدايا الإنترنت من الأهداف المسجلة في المباراة التي تختارها ومن أصدقائك الذين دعوتهم إلى التطبيق.


ولان أدعوكم للمشاهدة الشرح عن طريقة الحصول على باقة الشمبيون وكيفية الحصول على العرض



بعد ان شاهدة الشرح نتوجه للرابط التالي للحصول على تطبيق GollerCepte 1905



لتحميل تطبيق GollerCepte 1905 من هنا


لتواصل معنا

للأشتراك بقناتنا اليوتيوب من هنا

تابع صفحتنا الفيسبوك من هنا
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع