عرض لخطوط turkcell]3GB]عروض تركسل لاتنتهي

عرض لخطوط turkcell]3GB]عروض تركسل لاتنتهي

 مرحبا بكم من جديد مع هذه التدوينة عن عرض لخطوط تركسل 3GB عن طريق التطبيق المشهور Dergilik، بتنفيذ بعض الخطواط ونحصل على العرض المضمون..



عروض تركسل

نعم عزيزي أخي وأختي الكرام متابعين شبكة عالم التقنية والشروحات كما تعودنا دائما من شركة TURKCELL التركية ان تقدم لنا كل يوم هداية جديدة،وهذه الشركة تتميز بلعروض المجانية التي تقدمها،واليوم وكما العادى تقدم لكم عرض جديد العرض عبارة عن 3GB من رصيد الأنترنت،عن طريق التطبيق المشهور والتابع لشركة نفسه Dergilik، نعم هذا التطبيق أصبح معروف لدى جميع مستخدمين TURKCELL، ولا تقف العروض فقط من تطبيق Dergilik بل يوجد أكثر من عرض من تطبيقات أخرة مثل التطبيق الأكثر شعبية لمستخدمين TURKCELL، تطبيق Bip هذا التطبيق المشهور كثيرا لشركة TURKCELL،دعونا نتعرف على عرض اليوم....

تطبيق Dergilik

هوا تطبيق تابع لشركة TURKCELL يحتوي هذا التطبيق على المجلات والموسيقة المجلات المفضلة لديك في جيبك في أي وقت في أي مكان

مع منصة Dergilik للمجلات والصحف الرقمية ، يمكنك التعلم على الفور دون أن يفوتك أي شيء. بفضل Dergilik ، توجد الآن منصة بها آلاف المجلات والصحف اليومية التي يمكنك حملها في جيبك ، ومن السهل جدًا الوصول إلى القضايا الحالية والتاريخية.

مع الآلاف من المجلات ذات المحتوى الغني والمتنوع ، فإن Dergilik قادر على مواكبة الرسوم الكاريكاتورية الأكثر شعبية في الشهر ، والأعمدة الأكثر متعة والموضة ، من أسواق التطبيقات إلى جهازك المحمول ، يمكنك بسهولة تنزيل منصة قراءة المجلات والصحف لفتح التطبيق يمكنك اضافة السرعة واللون لحياتك في اوقات فراغك.


كيفية الحصول على العرض

نعم عزيزي اولآ نقوم بتحميل تطبيق Dergilik من رابط الموجود أسفل الفيديو ونقوم بتسجيل في التطبيق عن طريق رقم المحمول الخاص بك وبعدها نتوجه للخيارات التي تجده في زاوية اليسار للتطبيق وتختار الخيار الثاني تجد لديك بعض المهمات مثل تحميل المجلات والأستماع للموسيقة والحصول على العرض من خلال هذه المهمات البسيطة،دعونا نشاهدة الطريقة بصوت والصورة التي تقدمه قناتنا على اليوتيوب..



أدعوكم للمشاهدة الشرح التالي



بعد ان شاهدة الشرح نتوجه للرابط التالي لتحميل تطبيق Dergilik


لتحميل تطبيق Dergilik من هنا


لتواصل معنا

للأشتراك بقناتنا اليوتيوب من هنا

تابع صفحتنا الفيسبوك من هنا

أنضم لقناتنا التلجرام من هنا

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع