ربح المال من أنترنت موقع المشهور بأسم ابو كفين أربح يوميا 150 ليرة ومصداقية بدفع

ربح المال من أنترنت موقع المشهور بأسم ابو كفين أربح يوميا 150 ليرة ومصداقية بدفع

 مرحبا بكم من جديد مع هذه التدوينة عن ربح المال من أنترنت موقع ابو كفين الذي أثبت وجودة في المصداقية بدفع والعمل عليه



موقع INVESTOR

نعم عزيزي متابع شبكة عالم التقنية والشروحات،سنتعرف في درس اليوم عن أفضل موقع للربح من أنترنت موقع investor،هذا الموقع معروف بأسم ابو كفين،لماذا تم تسمية الموقع ابو كفين؟نسبتنا للكفين من شعار الذي تابع للموقع هوا على شكل كفين لهاذا السبب يدعا ابو كفين،وهوا من الموقع الصادقة بدفع،ربح المال،ونحن شخصينا نملك في هذا الموقع حساب بمستوى v3 بقيمة 2000 ليرة تركي،الربح من أنترنت،الموقع يقدم كل يوم 16 مهمة ويجب عليك ان تقوم بتنفيذ هذه المهمات خلال عشرة دقائق،وأيضنا في بداية التسجيل يعطيك الموقع خطة مجانية لمدة 15 يوم،الربح من الأنترنت

مصدر
 تم إنشاء منصة المستثمر في عام 2019. التكنولوجيا المالية هي مجموعة إنترنت شاملة تستثمرها iLab Ventures ، وهو نوع جديد من أنظمة التداول مدعوم بتكنولوجيا المنصة ودعم المعاملات.

 مهمة

 ساعد مندوبي المبيعات الخارجيين على العمل على منصات التسوق الرئيسية عبر الإنترنت ، وزيادة مبيعات المنتجات وزيادة الرؤية.

 شريك

 تشمل الأعمال التجارية التعاونية طويلة الأجل لمنصة المستثمر أمازون ، وعلي بابا ، و JD.com. المنصات المشهورة عالميًا مثل Flipkart و Allegro و Mercadolivre.

التعاون
 لقد صاغت منصة المستثمر إستراتيجية فريدة لتطوير التكنولوجيا ، وأنشأت نظامًا فريدًا من نوعه لتكنولوجيا الإنترنت المتكاملة للبرامج والأجهزة ، وأظهرت قدراتها على التدويل ، وعززت رأس المال الدولي.

 دخل

 بعد أكثر من عامين من العولمة ، لدينا حوالي 400000 عضو. تغطي أعمالها العالمية أكثر من 20 دولة ، بما في ذلك أمريكا الجنوبية والمكسيك وأوروبا وأمريكا والشرق الأوسط. مثل بقية العالم ، ركزت منصة المستثمرين دائمًا على خدمة جميع العملاء الأتراك وتحقيق مهمة الاستدامة الأساسية لشركائنا وأعضائنا في العمل.

فوز يفوز

 منصة المستثمر لديها ثقة في الاقتصاد والسوق التركي وتلتزم بالاستثمار والتطوير في تركيا.

 عمل

 بسبب التأثير الشديد للوباء ، انكمش الاقتصاد بشكل حاد ، مما تسبب في فقدان العديد من المواطنين الأتراك وظائفهم وعدم وجود مصدر دخل لهم. شركتنا قوية ويمكنها تحقيق الدخل من خلال القيام بالأعمال المنزلية في المنزل ، وبالتالي تمكين منصة المستثمرين من توليد الدخل للمواطنين الأتراك ، وبالتالي زيادة الدخل وتطوير اقتصاد البلاد.


منصتنا هي في الأساس لمساعدة شركات التجارة الإلكترونية والتجارة الإلكترونية الكبيرة على تطوير الائتمان وزيادة مبيعات منتجاتهم ، لذلك يحتاج مستخدمو النظام الأساسي إلى تقديم طلب. مع زيادة مبيعات المنتجات ، يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على عمولات.
 بشكل عام ، فهي تساعد المتداولين على إرسال معاملات افتراضية ودفع عمولة لك بناءً على حجم المعاملات. بعد اكتمال كل طلب بنجاح ، ستتلقى عمولة ، ولكن ليس المنتج الفعلي ، ولكن ستزيد مبيعات منتج البائع.
 لقد تلقينا طلبات من المنصات الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، لذلك يوزع النظام أوامر المهام بشكل عشوائي.
 بعد اكتمال المهمة ، سيعيد النظام تلقائيًا المبلغ الأساسي والعمولة ، حيث سيقوم نظام إدارة المعاملات لدينا تلقائيًا بمقارنة البيانات وإعادة تعيينها. المهمة بسيطة ، مطلوب فقط هاتف ذكي والعمولات في كل مكان.
 يحتاج تجار التجارة الإلكترونية والتجار إلى زيادة مبيعات منتجاتهم في المتجر ، لذلك نحتاج فقط إلى أخذ الطلب وإكماله في برنامج المستثمر وسيعطينا التاجر عمولة. يمكن للمستخدمين أخذ الطلبات كل يوم. يمكنك كسب عمولة اليوم كل يوم.
 الوصف الوظيفي: يمكن للأعضاء أن يأخذوا الطلبات كل يوم. يختلف دخل العمولة المكتسب من كل مستوى عضوية. يمكنك سحب الأموال من حساب المنصة إلى البنك ذي الصلة وقتما تشاء.



لتسجيل بلموقع حصرا من رابط التالي لتكون من فريقنا
من هنا


أنضم للمجموعة الخاصة بلموقع للمساعدة من هنا


لتواصل معنا

abd9518@gmail.com


تابع مواقعنا

للأشتراك بقناتنا اليوتيوب من هنا

تابع صفحتنا الفيسبوك من هنا

تابع حسابي على التكتوك من هنا
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع