مساعدة مالية قيمتها 1400 حتى 7200 ليرة تركية\كيفية التسجيل على المساعدة المالية عن طريق ال e-devlet

مساعدة مالية قيمتها 1400 حتى 7200 ليرة تركية\كيفية التسجيل على المساعدة المالية عن طريق ال e-devlet

اطلقت وزارة الدعم الاجتماعي الاسري رابطا للتسجيل على مساعدات مالية تتروح المساعدة قيمة المساعدة بين 1400حتى 7200ليرة تركية، وستكون هذه المساعدة لمدة عاما كاملا (12 شهر)
مساعدة مالية



كيفية الحصول على المساعدة المالية

للحصول على المساعدة المالية عن طريق تطبيق لاي دولات لتحميل تطبيق اي دولات من هنا
من خلال مقابلة صحفية، قالت وزير الدعم الاجتماعي دريا يانيك انة نتوقع ان تستفيد حوالي 4 ملايين اسرة من برنامج دعم الاسرة في تركيا سنويآ، حيث سننظم الرواتب بحسب شروط معينة وفقآ للدخل الشهري لكل أسرة، كما سيكون الدعم في ثلاثة شراح لكل أسرة بشروط معينة وفقآ لدخلها.
وسنقدم الدعم في ثلاثة شرائح 450،550 و600 ليرة تركيا شهريآ حيث سيكون المجموع العام للدعم السنوي بين 1400و7200 ليرة تركيا.

في اي وقت يتم تقديم الطلبات لبرنامج الدعم الأسرة في تركيا؟

يمكن للجميع السوريين تقديم الطلب للحصول على المساعدة اعتبارآ من يوم الإثنين بتاريخ (27.يونيو.2022) لا يوجد قيود لاحد يحق للجميع بتقديم الطلب على المساعدة

كيف يتم تقديم الطلبات على برنامج الدعم الأسرة في تركيا؟

قالت الوزيرة (يانيك) أن الطلبات ستتم من خلال بوابة الحكومة الإلكترونية (الاي دولات،Edevlet) وأشارت إلى أن أولئك الذين لا يستخدمون تطبيق الحكومة الإلكترونية سيتم توجيههم إلى مؤسسات تضامن المساعدة الاجتماعية وفي حالة عدم معرفتهم بذلك ستبذل المراكز قصارى جهدها للوصول اليهم.


ماذا يعني برنامج دعم الأسرة؟

بعد ما أعلن الرئيس أردوغان قائلآ: سنزيد القوة الشرائية للدخل القليل مع زيادة فجوة التضخم في يوليو /حزيران، يبدا برنامج دعم الأسرة في يونيو، كما خصصنا 2.5 مليار ليرة إلى 2.5 مليون أسرة ونحن مستمرون في العمل لتوسيع نطاق الدعم.

لتعبئة الاستبيان من خلال لاي دولات أضغط هنا

ولان أدعوكم للمشاهدة طريقة التسجيل وتعبئة الاستبيان من الشرح التالي



أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع