طريقة بث شبكة من تطبيقات الأنترنت المجاني]بث شبكة لجميع الأجهزة من دون روت 2021

طريقة بث شبكة من تطبيقات الأنترنت المجاني]بث شبكة لجميع الأجهزة من دون روت 2021

 مرحبا بكم من جديد مع هذه التدوينة عن بث شبكة من تطبيقات الأنترنت المجاني،تطبيق خرافي يعطي شبكة لجميع الأجهزة ومن دون روت..
طريقة بث شبكة من تطبيقات


تطبيق بث شبكة

نعم عزيزي أخي وأختي الكرام متابعين شبكة عالم التقنية والشروحات،كما نعلم في الوقت الحاضر يوجد شيئ يسمى الأنترنت المجاني لمستخدمين TURKCELL،وكما نعلم وذكرنا هذا في أكثر من مقال يوجد عدد كبير من التطبيقات التي تعمل لربح أنترنت مجاني لخطوط TURKCELL،ماالذي يحتاجة المستخدمين؟ يحتاج المستخدمين مع هذه التطبيقات التي تعطي أنترنت مجاني ان ينشرو شبكة للأجهزة الأخرة وهم متصلين باحد التطبيقات المجانية،وكما نعلم أغلب التطبيقات التي تعطي هذه الوظيفة تحتاج لتنصيب الروت في الهاتف! لا تقلق عزيزي متابع شبكة عالم التقنية والشروحات،في هذه التدوينة سنتعرف على تطبيق يقوم بث شبكة وانت متصل بلأنترنت المجاني ومن دون روت،تابع معي لنتعرف عليه وعلى طريقة الستخدام...


تطبيق H-O-S-T-P-O-R-T

عزيزي هذا التطبيق من أفضل التطبيقات لبث شبكة من جهاز إلى جهاز أخر،ويوجد له ميزات خرافية،هوا تطبيق يمكّنك من تشغيل خادم الوكيل الخاص بك على جهاز Android الخاص بك.

من خلال نقطة اتصال هاتفك المحمول ، يمكنك الآن مشاركة اتصال V-P-N الخاص بك بأجهزة أخرى مثل الكمبيوتر المحمول أو التلفزيون دون تثبيت شبكات V-P-N إضافية أخرى على تلك الأجهزة وكذلك تجاوز قيود نقطة الاتصال التي يوفرها مزود خدمة الإنترنت.

لمشاركة اتصال V-P-N الخاص بك ، قم أولاً بتمكين نقطة الاتصال الخاصة بك ثم ابدأ هذا التطبيق. يمكن توصيل V-P-N قبل بدء نقطة الاتصال أو بعد بدء نقطة الاتصال.

أيضًا ، إذا كنت تريد تجاوز قيود مزود خدمة الإنترنت ، فما عليك سوى تشغيل نقطة الاتصال ثم بدء تشغيل هذا التطبيق.


كيفية الستخدام

بعد تثبيت التطبيق من رابط الذي تجده أسفل الفيديو في أخر هذه التدوينة تقوم اولا بفتح التطبيق وتضغط على(Start P-r-o-x-y S-e-r-v-e-r)سيعطيك التطبيق وكيل وبورت،وتقوم بنشر شبكة من الهاتف،وتذهب للهاتف الأخر تقوم بلاتصال بشبكة،وتضغط مطول على الشبكة وتختار(أعدادات متقدمة)وتقوم بضغط على اضافة وكيل يدوي،وتكتوب في الفراغ الاول الوكيل الذي يعطيك ايه التطبيق وفي الفراغ الثاني تكتوب البورت ايضنا الذي يعطيك إيه التطبيق وتضغط على حفظ،ولان في الجهاز الذي نشرت منه الشبكة قم بتشغيل اي تطبيق تريد للأنترنت المجاني،ولتتعرف أكثر على الطريقة شاهد الشرح التالي..



كما تعودنا من قناتنا على اليوتيوب ان تقدم لكم الطريقة بصوت والصورة مشاهدة ممتعة



بعد ان شاهدة الطريقة نتوجه للرابط التالي للحصول على التطبيق..



لتحميل التطبيق من هنا


لتحميل التطبيق من تلجرام من هنا



لتواصل معنا

للأشتراك بقناتنا اليوتيوب من هنا

تابع صفحتنا الفيسبوك من هنا

تابع موقعنا الرسمي من هنا

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع