تشغيل الأنترنت على خطوط vodafone]بسرعة لا توصف 2021

تشغيل الأنترنت على خطوط vodafone]بسرعة لا توصف 2021

 مرحبا بكم من جديد مع هذه التدوينة عن تشغيل أنترنت مجاني لمستخدمين vodafone،بسرعة ممتازة ورهيبة،وتشغيل جميع التطبيقات ويدعم المكالمات وجميع العاب.
تشغيل أنترنت vodafone


ربح أنترنت في تركيا

نعم عزيزي أخي وأختي الكرام متابعين شبكة عالم التقنية والشروحات،تعودنا دائما ان يكون هناك شيئ يسمى ربح أنترنت في تركيا،وفي كل تدوينة يكون الشرح عن ربح أنترنت لمستخدمين TURKCELL،ولكن اليوم سيكون ربح أنترنت للمستخدمين vodafone،هذه الشركة دائما نذكر بنا ليس له نصيب في ربح أنترنت في تركيا،لتعود اليوم هذه الشركة وبكل ثقة لتشغيل تطبيق لفتح أنترنت مجاني،دعونا نتعرف على التطبيق اولآ..


تطبيق س-ي-ف-و-ن ب-ر-و

هذا التطبيق معروف لدى مستخدمين vodafone،كما نذكور من 4 سنوات وهذا التطبيق يعمل لفتح أنترنت في تركيا،ولكن كان المستخدمين وأجهو مشاكل كثيرا نذكور من هذه المشاكل تقيد فتح أنترنت فقط 100 MB،وضعف في فتح الأنترنت،بعكس شركة TURKCELL،التي تعمل لفتح انترنت على عدد كبير من التطبيقات وبسرعة عالية،وفي درس اليوم سيكون لمستخدمين vodafone نفس السرعة،لنتعرف على الطريقة..


كيفية تشغيل س-ي-ف-و-ن -بر-و vodafone

عزيزي المتابع اولآ نقوم بتحميل نسخة الس-ي-فو-ن حصرا من رابط الذي تجده أسفل الفيديو،هذه النسخة تملك السرعة القصوى،وهية نسخة معدلة لتعمل بسرعة عالية،بعد ان نقوم بتحميل النسخة،نتوجه لضبط الهاتف وندخول على خيارات المطور،ونتوجه للخيارات التالية..

حجم الرسوم المتحركة للنافذة
حجم الرسوم المتحركة للنقل
طول مدة الرسوم المتحركة

نقوم بيقاف هذه الخيارات،وبعدها نقوم بفتح النسخة ونذهب للاعدادات،لنكمل باقي الأعدادات أدعوكم للمشاهدة الفيديو التالي المقدم من قناتنا على اليوتيوب،مشاهد ممتعة...





بعد ان شاهدة الشرح نتوجه للرابط التالي للحصول على النسخة المعدلة



لتحميل التطبيق من هنا



لتحميل التطبيق من تلجرام من هنا



لتواصل معنا

للأشتراك بقناتنا اليوتيوب من هنا

تابع صفحتنا الفيسبوك من هنا

تابع موقعنا الرسمي من هنا
أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع